الطبيعة

الحديقة الوطنية Belovezhskaya في بيلاروسيا هي من بقايا الغابات القديمة التي تغطيها مرة واحدة جزء كبير من أوروبا.

صورة سيرجي الحصى، AP

الاسم: Belovezhskaya الحديقة الوطنية

المكان: روسيا البيضاء

تاريخ التأسيس: 1991

الحجم: 337 ميلا مربعا (873 كيلومترا مربعا)

هل تعلم؟

بدائي الغابات Belovezhskaya الحديقة الوطنية تضم غابة هائلة من الخضرة البالغ من النمو، والزان، والبلوط، ألدر، وأشجار الصنوبر. على الرغم من حجمها الحديقة تحمي فقط حوالي 10 في المئة من Białowieża بدائي الغابات، التي يعود تاريخها حوالي 10،000 سنة، ويقف بقية الكبيرة الوحيدة من الغابات القديمة التي تغطيها مرة واحدة جزء كبير من أوروبا.

الأشجار الخالدة الحديقة لديها أكثر من ألف الأشجار التي تعد من 300 إلى 600 سنة، وغيرها الكثير في المدرجات القديمة النمو بين 250 و 200 سنة من العمر. الحديقة هي موطن لعدد من أشجار البلوط القديمة البارزة. بعضها أكثر من 500 سنة. الغابات خلق نظام بيئي دعوة للعديد من الأنواع النباتية الأخرى، بما في ذلك مئات من الأشنات والطحالب والآلاف من الفطريات المختلفة.

الأخت بارك Belovezhskaya الحدود مع بولندا؛ حديقة وطنية المجاورة عبر الحدود، Białowieski الحديقة الوطنية، هي أقدم في بولندا واحدة من أولى في أوروبا عند تأسيسها في عام 1932.

الحفاظ على الحيوان البيسون الأوروبي، والتي أعيدت إلى Belovezhskaya الحديقة الوطنية خلال 1920s بعد فرشاة بالقرب من الانقراض، تزدهر هنا مع الحيوانات الكبيرة الأخرى التي اختفت في جميع أنحاء أوروبا، بما في ذلك الأيائل، الايول، الخنزير البري، الوشق، والذئاب. الحصان الغابات البرية الأوروبي، أو tarpan، كما وجدت هنا، على الرغم من أنها انقرضت في أواخر القرن ال19. أحضر سلالة جديدة من الحيوان إلى الوراء إعادة الوراثية وأعاد إلى هذه الغابة حيث سكن مرة واحدة.

رويال تراجع الملوك، من الملوك والأمراء البولندية الليتوانية إلى القياصرة الروس، الذي عقد مساحات شاسعة من هذه الغابة كما أراضي الصيد الخاصة. ساهم تقارب من هؤلاء الأشخاص رفيع المستوى بشكل كبير في الحفاظ على الغابات. القيصر الروسي الأخير، نيكولاس الثاني، وكان اخر مالك خاص الغابة. عادت الملكية إلى الدولة الروسية بعد تنازله عن العرش في عام 1917. وينقسم إلى أقسام السوفيتية والبولندية في مؤتمر يالطا الشهير في عام 1944.

Viskuli الإقامة الحديقة هي موطن لViskuli الإقامة، ضيافة السابقة للقادة السوفييت التي هي الآن فندق وموقع تاريخي. كان هنا في أعماق الغابات القديمة التي رؤساء روسيا البيضاء، روسيا، وأوكرانيا التقى وحل الاتحاد السوفيتي في عام 1991.

تهديدات من تسجيل صوت المناشير كثير من الأحيان يمكن أن يسمع في الغابة خارج حدود حديقة على كلا الجانبين من الحدود البيضاء / بولندا. بعض أنصار الحفاظ على البيئة وتخشى أن قطع الأشجار التجاري على نطاق واسع يهدد السلامة الإيكولوجية من الحديقة نفسها وبقاء بعض الأنواع التي تعيش هناك.

كيفية الوصول الى هناك

يصل معظم الزوار من بريست، نحو 43 ميلا (70 كيلومترا) شرق الحديقة. تنظيم رحلات سياحية يمكن حجز هنا، والنقل بالحافلات متاح للسفر مستقل إلى الحديقة.

عندما لزيارة

المناخ في المنطقة هو ارحم بكثير في الأشهر الأكثر دفئا، ولكن واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في الحديقة هو الجد فروست البيت الذي يعيش فيه هذا الرقم التكرم المعروفة في أماكن أخرى سانتا كلوز، لذلك مرة في فصل الشتاء هي خاصة جدا.

كيف لزيارة

أفضل رهان هو استكشاف الحديقة التي كتبها جولة المنظمة. هذه الجولات يمكن ترتيب وبدأت في بريست. أولئك الذين لديهم خط أكثر استقلالية يمكن أن تأخذ سيارة أجرة من Kamenyets، حوالي 12 ميلا (20 كيلومترا) بعيدا، والمشي، والإيجار الدراجات، أو ركوب عربات في الحديقة. فندقين صغيرين توفر السكن.