السياحة في روسيا البيضاء: الأنشطة التي يمكن ممارستها

السياحة في روسيا البيضاء: الأنشطة التي يمكن ممارستها

قلعة مير، روسيا البيضاء

أكثر من 70 ألف سائح تتجه الى روسيا البيضاء قبل 2014 IIHF بطولة العالم لهوكي الجليد . تخطط العديد من الاستفادة من النظام بدون تأشيرة مؤقتة ايار الجاري.

على الرغم أدت العديد من الحروب والثورات في تدمير العديد من المعالم المعمارية، روسيا البيضاء لديها الكثير من المعالم السياحية غير المكتشفة من قبل السياح السائد من الغرب.

أعدت روسيا البيضاء دايجست قائمة مثيرة للاهتمام من الأماكن التي تحتاج إلى رؤية من أجل أن أقول إن كنت من ذوي الخبرة حقا روسيا البيضاء. يمكن للمرء أن تصل إلى هذه الأماكن عن طريق الحافلة أو سيارة من مينسك – تظهر المسافات من مينسك بين قوسين.

الوجهات الأكثر شعبية

مرة واحدة في بيلاروسيا أغتنم هذه الفرصة لزيارة مير وNiasvizh. يتم تضمين كل في قائمة التراث العالمي لليونسكو، وربما يكون أفضل المرافق السياحية في البلاد. سوف تجد أنه من الأسهل العثور على معلومات مفصلة باللغة الإنجليزية والكثير من الهدايا التذكارية هناك.

مير (100 كم) هي مدينة صغيرة مع المقاهي والكنيسة الكاثوليكية القديمة المجاورة لمجمع القلعة الشهيرة التي بناها دوق يوري Ilyinich في القرن ال16. وتمثل هندسته المعمارية مزيج متناغم من القوطية وعصر النهضة والباروك الأنماط التي تجسد التاريخ المضطرب في المنطقة، واحدة تقع في مفترق الطرق بين الثقافات المختلفة. إذا كان لديك أي وقت أراد لقضاء ليلة في القلعة، ويمكنك الاستفادة من أماكن الإقامة الخاصة بهم في الموقع.

Niasvizh وهناك نظام من الأنفاق تحت الأرض من المفترض أن يربط مير مع القلعة Niasvizh جميلة تقع على بعد 60 كم من مير. أسطورة يذهب أن الأسرة Radziwill النبيلة اختبأ كنوزهم في هذه الأنفاق.

لعبت هذه العائلة مزدهرة دورا رئيسيا في تاريخ Niasvizh وسياسة دوقية ليتوانيا الذي أبقى أرشيف الدولة في القلعة. ودفن العديد من Radziwills بارزة في قبو الأسرة تقع في القرن ال16 الكنيسة كوربوس كريستي في الجهة المقابلة المدخل الرئيسي للمجمع القلعة. وكانت هذه الكنيسة القبة فريدة من نوعها مع واجهة الباروك الأول من نوعه في العالم، وأول مبنى الباروك في أوروبا الشرقية.

مواقع سياحية قرب مينسك

أولئك الذين يفضلون البقاء أقرب إلى مينسك قد تجد أنها مثيرة للاهتمام لزيارة بعض المدن الصغيرة والمتاحف في جوارها.

واحد منهم هو Zaslauye (24 كم) التي يمكن بسهولة الوصول إليها من قبل نفس القطارات المدينة الحديثة التي تعمل بين مينسك أرينا وChyzhouka أرينا. ووفقا للسجلات، فلاديمير الكبير من كييف تأسست المدينة لزوجته Ragneda وابنهما Izyaslau في 985 م.

على الرغم من أن الحالة الراهنة للZaslauye لا يمثل بشكل كامل تاريخها الغني، فإنه مع ذلك نقطة جذب سياحية جديرة بالاهتمام. المناظر الطبيعية الخلابة تحيط القرن ال16 كنيسة التجلي المخلص الذي كان سابقا الكالفيني. وهو يعكس جزء البروتستانتي مجتمع متعدد الأديان البيلاروسي.

المهتمين في تاريخ الحرب العالمية الثانية قد تكون على استعداد لزيارة خط ستالين (30 كم) أيضا. رغم أن العديد نزاع قيمتها التاريخية والمكان الأصلي، والنصب التذكاري هو مع ذلك مثيرة للاهتمام لمجموعة كبيرة من المعدات العسكرية السوفيتية (الدبابات والمدفعية، الخ)، والتي يمكن للزوار استكشاف.

اثنين من المعالم الأخرى هي المتاحف الإثنولوجية في Strochycy (5 كم) وDudutki (50 كم). كلاهما تقديم مقدمة عن الحياة القديمة الريفية روسيا البيضاء، ولكن كلا منهم يملك تركيز مختلف.

Strochycy يسلك العمارة الشعبية من 6 مناطق الاثنوغرافية البيلاروسية مميزة على مساحة واسعة. ويستطيع الزائر رؤية البيوت وطواحين الهواء الأصيلة التي قام منظمو المتحف معا في مكان واحد في الهواء الطلق من أجزاء مختلفة من البلاد.

في المقابل، Dudutki تعطي الأولوية معرضا للمأكولات الريف، والحرف التقليدية والثقافة. يمكن للمرء أن طعم الزبدة محلية الصنع والخبز والجبن وحتى samogon – مجموعة متنوعة من المشروبات الكحولية التقليدية التي عادة ما تكون مصنوعة بطريقة غير مشروعة في القرى والبلدات في جميع أنحاء روسيا البيضاء.

معالم ثقافية لأكثر ميلا إلى المغامرة

بعض المعالم البيلاروسية أبعد تتطلب وجود سيارة أو أخذ القطار الإقليمي لزيارتهم التي يمكن أن يشكل تحديا في بلد حيث أنه من الصعب العثور على المتحدثين باللغة الانجليزية جيدة خارج مينسك. ومع ذلك، فإن مثل رحلة تسمح لرؤية التراث الثقافي لدوقية ليتوانيا – دولة البيلاروسية الليتوانية في القرون الوسطى.

هرودنا (290 كم) هو مكان جيد للبدء. شهدت المدينة توسعا كبيرا من حيث حجمها ودورها خلال الأوقات من الكومنولث البولندي اللتواني. أخذت كل ثالث النواب العام للكومنولث (الاتفاقية البرلمان) مكان في المدينة، لذلك عقدت الوضع غير رسمي من العاصمة الثالثة بعد وارسو وفيلنيوس. لديها هرودنا حاليا المركز التاريخي الأكثر الحفاظ بين جميع المدن البيلاروسية مع معالم حقب معمارية مختلفة.

هرودنا وتشمل هذه سانت الباروك فرانسيس كزافييه كاتدرائية الرائعة والقرن 12th-الكنيسة Kalozha وهو النصب الوحيد العمارة الروثينية الأسود الذي نجا من الموت.

قلعة قديم بالقرب Kalozha، الذي كان واحدا من الإقامات الرئيسية للحكام ليتوانيا وبولندا مثل Vitaut الكبير وكازيمير الرابع ججلون]، وأيضا وجدت هنا. جسر قوس يبلغ من العمر 300 يربطها مع نيو كاسل. استضاف مبنى مجلس النواب الأخير من الكومنولث البولندي اللتواني قبل روسيا وبروسيا تقسيم البلاد في عام 1793.

Synkovichi وMuravanka (250 كم من مينسك) تمثل مجموعة متنوعة من الكنائس الأرثوذكسية الأصلية محصنة تقع في نفس المنطقة. تحتوي منطقة بريست المتاخمة عدة أنقاض القصر بارزة تحت الإنشاء حاليا.

اختارت عائلة نبيلة Sapieha قصر Ruzhany (230 كم من مينسك) كما مقاعدهم الرئيسي. في وقت واحد أنها ظلت الترسانة والدولة الخزينة من دوقية ليتوانيا.

Ruzhany قصر

لالجدد القوطية كوسافا (رياح) القلعة (220 كم) يطل Merechevschina – مسقط رأس أمريكا والبولندية وبطل البيلاروسي تاديوش كوسيوسكو. كان يتمتع بها صداقة وثيقة مع توماس جيفرسون وتقدم المثل العليا للحرية وحقوق الإنسان في الحرب الثورية الأمريكية.

السياحة البيئية والحرب العالمية الثانية التذكارات

تهدف روسيا البيضاء رسميا لتطوير السياحة البيئية والعديد من الثروات الطبيعية الثمينة، مثل نظام اسعة من البحيرات في الشمال الغربي من البلاد التي تضم Narach وBraslav البحيرات.

إذا كان لديك متسع من الوقت، في رحلة إلى موقع آخر اليونسكو للتراث العالمي، وBelavezhskaya Pushcha (360 كم) قد يكون تستحق الزيارة. مشترك من قبل روسيا البيضاء وبولندا، هذه الحديقة الوطنية هي موطن لأنواع نادرة من البيسون الأوروبي والسنديان عمرها 450. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي على Viskuli العقارات الصيد حيث البيلاروسية، وقع زعماء الأوكرانية والروسية اتفاقات Belavezha أن أعلن الاتحاد السوفيتي المنحل بفعالية في عام 1991.

خارج Belavezhskaya Pushcha هو برج المحفوظة جيدا من Kamyanyets التي اقيمت في القرن ال13 الذي يستقطب الكثير من السياح ويوفر مناظر جميلة من أعلى.

حصن بريست يمكنك الاستمرار في رحلتك من خلال هذه المنطقة عن طريق زيارة قلعة بريست الشهيرة الواقعة ليست بعيدة عن Pushcha حيث خاض الجنود السوفييت ضد الغزو النازي لأكثر من شهر في عام 1941.

الكثير من الناس لا يدركون وجودها، ولكن هناك أيضا متحف أثري مثير للاهتمام فقط بالقرب من قلعة حيث يمكن للمرء أن يرى الحفريات من بلدة تاريخية تعود للقرن 11-13th من Bierascie.

كل الرابعة البيلاروسية توفي أثناء الحرب العالمية الثانية وعانت البلاد ضررا بالغا نتيجة لذلك، لذلك العديد من المعالم الحرب العالمية الثانية يمكن العثور عليها في جميع أنحاء روسيا البيضاء . واحدة من أهم المواقع لرؤية، وبالتأكيد تستحق الزيارة، هو نصب تذكاري خايتن، وهو الموقع الذي يخلد ذكرى مأساة قرية بأكملها احترقت على قيد الحياة مع جميع مواطنيها.

السياحة للكثير من الإقناع

بيلاروس لم تكتشف بعد من قبل السياح من أوروبا وأمريكا الشمالية. بمجرد أن وصلت مينسك، لا تحد نفسك فقط لهوكي الجليد الساحات والمتاحف مينسك والمطاعم والنوادي الليلية. روسيا البيضاء بلد آمن جدا للسفر.

سوف الود الناس وأسعار منخفضة للغاية تعويض المشاكل المحتملة مع التواصل باللغة الإنجليزية خارج مينسك وأحيانا خدمة العملاء بدائية في الوجهات السياحية. سوف يكون الأجنبي الوحيد في جميع أنحاء جعله تجربة مثيرة للاهتمام.

يمكنك إثراء تجربتك، والانخراط الحياة البيلاروسية وتطوير فهم أعمق للثقافة الوطنية إذا ذهبت إلى أماكن أصغر وزيارة المعالم التاريخية في البلاد.

وتظهر كيف كان مختلفا روسيا البيضاء قبل الحقبة السوفياتية، وكيف اليوم أرصدة البلاد تراثها السوفياتي والجذور الأوروبية عميقة.